مناقصة عامة لتقديم خدمات النظافة للمستشفى

يعلن مستشفى مصراتة المركزي عن طرح مناقصة عامة في مجال تقديم خدمات النظافة العامة بالمستشفى لثلاثة مواقع هي “أقسام الطوارئ والحوادث وملحقاتها”، “أقسام أمراض النساء والأطفال والولادة ومحلقاتها”، “أقسام أمراض الباطنة وملحقاتها” وذلك وفق ثلاثة كراسات مواصفات للمواقع وملحقاتها بشروط عامة على النحو الآتي:
– أن يحضر المتقدم للعطاء ترخيص ساري المفعول وكذلك عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة وصورة من التوكيل أو التفويض من الشركة “مختوم وموقع”.

– خبرة في مجال النظافة العامة مرفق بشهادات معتمدة.

– أن يلتزم المتقدم بدفع قيمة التأمين الإبتدائي وذلك بموجب صك مصدق بقيمة (خمسين من المائة في المائة) من قيمة العطاء باسم مستشفى مصراتة المركزي، قابلة للترجيع في حالة عدم رسو المناقصة على الشركة المتقدمة.

– أن يلتزم بدفع قيمة التأمين النهائي في حالة رسو المناقصة بما يعادل نسبة 2% من قيمة ما رسى على الشركة ولها أن تكمل التأمين الإبتدائي إلى ما يساوي التأمين النهائي المطلوب.

– يتم استلام كراسة المواصفات ونموذج معاينة المواقع المحددة بها من مقرر لجنة العطاءات الفرعية بالمستشفى بمكتب قسم الشؤون الإدارية أثناء ساعات الدوام الرسمي بقيمة 250 دينار للكراسة الواحدة غير قابلة للترجيع، وذلك اعتباراً من اليوم الخميس 2016/12/22م و أن آخر موعد لإستلام كراسة المواصفات يوم الأثنين 2017/01/02م.

– يكون فتح المظاريف بحضور مندوبي الشركات يوم الأحد الموافق 2017/01/08م بالمقر الإداري للمستشفى وذلك على تمام الساعة 12:00 ظهراً

فعلى الشركات الوطنية ذات الخبرة والكفاءة في هذا المجال مراجعة مقر إدارة مستشفى مصراتة المركزي الكائن بالفرع البلدي مصراتة المركز، بمنطقة الزوابي، مع العلم بأن آخر موعد لإستلام العروض المقدمة هو يوم الخميس الموافق 2017/01/05م

اترك رد