الإشراف والتقييم بالزمالة العربية: ترتيبات متميزة، وتجهيزات ذات مستوى عالٍ بالمركزي

أشاد أعضاء لجنة الإشراف والتقييم لامتحان الزمالة العربية لطب الأطفال السريري الذي عقد بمستشفى مصراتة المركزي خلال 24، 25 نوفمبر الحالي، بالمستوى العالي لمستشفى مصراتة المركزي، وبالترتيبات والتجهيزات التي أبدتها لجان التحضير بالمستشفى، مبدين إعجابهم بما لقوه من ترحيب داخل المدينة، والمستشفى على وجه الخصوص.

فعبر الأستاذ الدكتور “صلاح أحمد فضل الله” من جمهورية السودان عن سعادته بالحضور إلى مدينة مصراتة، وبحسن الاستقبال، وكرم الضيافة اللذان لقيهما أثناء وصوله إلى المدينة، بدءا من المطار، وحتى وصوله للمستشفى.

مشيرا إلى أنه لم يلق مثل هذا الاهتمام في مثل هذه الامتحانات سابقا.

وبخصوص الامتحان والتجهيزات أشار الدكتور إلى سعادته بالترتيبات والتنسيقات اللاتي أظهرت الصورة الرائعة للمستشفى والامتحان، آملا في عودته مرة أخرى إلى المدينة للإشراف على مثل هذه الامتحانات.

ووجه الأستاذ الدكتور “عبد الكريم يحيى راصع” من جمهورية اليمن الشكر لرئيس المجلس العربي للتخصصات الصحية، وكذلك الدكتور محمد الدوفاني رئيس لجنة الامتحانات بالمجلس، والسادة المسؤولين بالمدينة من المجلس البلدي، وإدارة المستشفى.

مشيدا بالترتيبات والتجهيزات لامتحان الزمالة، واصفا إياها بالمتميزة وأنها كانت على مستوى عالٍ من تجهيز الحالات، وحفاوة الاستقبال، والترتيب والتنظيم.

وأبدى الدكتور عبد الكريم إعجابه بالنخبة المتميزة من أساتذة طب الأطفال الليبيين الذين شاركوه الإشراف والتقييم للامتحان، وبالمستوي العالي للأطباء الخاضعين للامتحان السريري.

وفي ختام كلمته بعث الدكتور تهانيه إلى أهالي مصراتة بهذا الصرح الطبي المتميز، آملا في العودة مرة أخرى إلى ليبيا، وتحديدا إلى مدينة مصراتة للإشراف ومتابعة الامتحانات المقبلة.

اترك رد