قسم متابعة شراء الخدمة، “مزايا مضافة للمركز الطبي”

في إطار الجهود المبذولة من الهيكل التنظيمي للشؤون الإدارية والخدمات لضمان سير العمل بالطريقة المُثْلى فقد تمَّ إنشاء قسم (متابعة شراء الخدمة).

حيث أجرى مكتب الإعلام بمركز مصراتة الطبي لقاءً مختصرًا مع مديرهِ السيد: ناصر أبوشعالة، أطلعنا من خلاله على الخدمات المقدمة من المكتب وما يحتويه وما ينجزه، حيث قال:

’’ هذا القسم الذي افتُتِح بتاريخ: 28 ـ 3 2017م ـ تمَّ تفعيله ولأول مرة في مركز مصراتة الطبي بموجب القرار الصادر من المدير العام رقم (122) لسنة 2017م، ووصلت نسبة الإنجاز فيه إلى الآن 90%.

وأشار .أ. ناصر: إنَّ منِ اختصاصات هذا القسم متابعة العقود المبرمة مع الشركات المتعاقدة مع المركز، وكذلك تقييم هذه الشركات وإحالتها من بعد ذلك إلى إدارة الشؤون الإدارية ومن بعدها إلى المالية، وتتمُ متابعة العقود المُبرمة مع السكن الوظيفي بمنظومة خاصة من القسم وبالتنسيق مع لجنة السكن الوظيفي، كذلك يتم إحالة صورة ضوئية من المكتب القانوني للعقود المبرمة مع الشركات، وذلك لمتابعتها عن قرب.

وأضاف الأستاذ ناصر قائلا: أزاح هذا القسم الكثير من المشاكل والعوائق وساهم بإزالة العقبات التي تواجه الشركات وأضاف الكثير من المزايا الإدارية للمركز الطبي.

واختتم الأستاذ ناصر هذا اللقاء: أتمنَّى أن يستمرَّ هذا القسم بتقديم خدماته وأن يتمَّ تطويره، لتقديم خدمات أفضل.

اترك رد