الدكتور “بن طاهر”: أطباء زوّار جدد سيباشرون الشهر الجاري

قال رئيس لجنة متابعة الطاقم الإيطالي الزائر بمستشفى مصراتة المركزي الدكتور “عبدالوهاب مصطفى بن طاهر” إن أطباء زوّار جدد سيباشرون العمل بالعيادات الخارجية لمستشفى مصراتة المركزي خلال الشهر الجاري.

وأوضح الدكتور “بن طاهر” أن الأطباء الزوار سيلتحقون بالمستشفى في تخصصات الأنف والأذن والحنجرة، وجراحة الحروق والتجميل، وجراحة الوجه والفكين، والعظام وجراحة الكسور، والتخدير، مضيفاً أنهم سيعلنون عن أيام عمل الأطباء الزوار عبر الصفحة الرسمية للمستشفى على فيسبوك.

ونوه إلى أن الأطقم الطبية الإيطالية الزائرة السابقة لا تزال تواصل العمل بالعيادات الخارجية للمستشفى، في تخصصات جراحة القلب، والأوعية الدموية، والعظام وجراحة الكسور، والجلدية، منوهاً إلى أن عمل تلك الأطقم هو أيام الإثنين، والثلاثاء، والأربعاء، والخميس للحالات المرضية للمواطنين، ويومي الثلاثاء والخميس، خلال الفترة المسائية لحالات الجرحى والحالات التي تم تحويلها.

وأشار الدكتور “بن طاهر” إلى أن الأطقم الطبية الإيطالية الزائرة أجرت كبرى العمليات الجراحية للحالات الطارئة، إضافةً إلى الحالات التي تم الكشف عنها في العيادات الخارجية للمستشفى.

وتابع رئيس لجنة متابعة الطاقم الإيطالي الزائر إن من المشاكل التي يعانون منها هو ضيق الوقت، وكثرة الحالات المترددة على الأطباء الزوّار.

 

اترك رد